من نحن؟

الركاز للاستشارات متخصصون في تقديم خدمات الضرائب والزكاة، الاستشارات القانونية، الاستشارات الإدارية والمالية، والخدمات التدريبية لمنظمات الاعمال والمؤسسات الحكومية المختلفة. مكاتبنا متواجدة في كل مناطق المملكة العربية السعودية. لقد ظللنا نقدم خدماتنا المتميزة لمنظمات الاعمال الكبرى لأكثر من عشر سنوات بمعرفة تامة بجودة عالية.

نحن في الركاز نختلف عن الاخرين لأننا نمتلك المعرفة الكافية عن السوق السعودي كما اننا نمتلك الخبرات الجبارة التي تمكننا من معرفة ما يريده عملائنا. مستشارينا يمتلكون الخبرات الكافية في مجالات الضرائب والزكاة، الاستشارات الإدارية والمالية، الاستشارات القانونية، ومجالات التدريب المختلفة.

الحلول التي نقدمها لعملائنا الكرام تعتير متميزة لأنها تختلف عما يقدمه الغير من حلول لأننا ندرك تماما ما يريده عملائنا ونصل الى الأهداف المرجوة منهم لذلك نظل في نظر الجميع متميزون.

اهدافنا واضحة وهي تتمثل في تقديم النتائج الملموسة في اسرع وقت ممكن لتمكين منظمات الاعمال والمؤسسات الحكومية من تسهيل الصعوبات والعوائق المالية والإدارية التي تواجههم.

رسالتنا:

رسالتنا هي توفير الحلول الفعالة لكل ما تصطدم به منظمات الاعمال من صعوبات وعوائق في مجالات الضرائب والزكاة في المملكة العربية السعودية. لأننا بكل سهوله نأخذ نجمع المعلومات من عملائنا ويتم تنظيمها وترتيبها ثم يتم عرضها على الجهات المسئولة في الهيئة العامة للزكاة والدخل وتتم المتابعة حتى نحصل على اجابه نهائية فيما يخص كل عميل. نحن نعامل كل عميل بطريقة خاصه ومتميزة حيث انه ليس كل اهداف وحالات العملاء تتشابه.

هدفنا الأول والرئيسي هو خدمة العملاء بأفضل الطرق وتمكين عملائنا من فهم تطبيقات لوائح وقوانين الضرائب والزكاة في المملكة. نحن نؤمن باننا يمكننا ممارسة المهنة بشرف وامتياز وذلك بتقديم الاستشارات الصادقة والشفافة من دون تغير للحقائق والنتائج المتوقعة.

ماذا يميز خدماتنا عن الغير؟

نحن نتميز عن غيرنا بما لدينا من معرفة وخبرات تسمح لنا بتقديم مجموعة واسعة وغنية من وجهات النظر، وحلول ريادية في شتى مجالات الضرائب والزكاة وبمنهجيات وإستراتيجيات متكاملة. إن الخبرات والمؤهلات التي يجلبها فريقنا فريدة حيث أنها مستمدة من واقع الخبرات والمهارات العملية التي تجعل مهنيي الركاز مميزين ويظهر ذلك في قدرتهم على تقديم الحلول المقنعة كما لو كانوا مكانك خلافا للمنهج القديم الذي يضع “حل واحد للجميع”. ويستند نجاحنا على قدرتنا على نقل ما لدينا من دراية ومعرفة لعملائنا معتمدة على نهج تعاوني.

أن من أهم مميزاتنا هي رغبتنا الأكيدة في المحافظة على شرف هذه المهنة التي يمتزج فيها العلم الشرعي بعلم المحاسبة الحديث وحرصنا الشديد على الموائمة بين العلم الشرعي فيما يخص الضرائب والزكاة والتشريعات المحاسبية المعاصرة للخروج بنظام ضريبي او زكوي محاسبي يأخذ بعين الاعتبار الجانب الشرعي والديني ويصلح للتطبيق على ارض الواقع ويساهم بشكل عملي في حل المشاكل الاجتماعية كالفقر والمرض والحاجة..اقرأ أكثر