أحداث

“الركاز للاستشارات” العضو في شركة “أندرسن غلوبال” تفتتح مقرها الجديد في مدينة الرياض

في إطار جهودها وخططها التوسعية الرامية لتعزيز مكاتبها المنتشرة في المملكة العربية السعودية، أعلنت الركاز للاستشارات ، الرائدة في تقديم الاستشارات القانونية والضريبية والزكوية والإدارية والمالية، أنها أصبحت عضوا في شركة أندرسن غلوبال إبتداء من ١ / ١ / ٢٠٢٠ وهي من الشركات السعودية الرائدة في تقديم خدمات الضرائب والزكاة والاستشارات القانونية والاستشارات الإدارية والمالية والخدمات التدريبية للهيئات الحكومية والشركات والخاصة.

وبهذه المناسبة، أقامت الركاز للاستشارات بصفتها عضوا في شركة أندرسن احتفالا خاصا بافتتاح مقرها الجديد في مدينة الرياض وذلك يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020.

وحضر الحفل لفيف من كبار المسؤولين في شركة الركاز وشركة أندرسن ممثلة بكل من السيدة لينا حمدي والسيد فؤاد حوراني، إضافة إلى جمع غفير من رجال الأعمال والمدعوين. والجدير ذكره أن شركة أندرسن متواجدة في منطقة الشرق الأوسط من خلال أعضائها في كل من مصر ولبنان والكويت والأردن والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعمان وفلسطين وقطر.

وقد عبر الأستاذ عبد المحسن الفراج، الرئيس التنفيذي للركاز للاستشارات، عن بالغ سعادته بهذه المناسبة، التي تأتي تتويجا لمسيرة الشركة الناجحة التي تمتد لأكثر من عقد في مجال تقديم خدمات الضرائب والزكاة والاستشارات القانونية والإدارية في السوق السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الركاز للاستشارات تمتلك فروعا أخرى في كبريات المناطق في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جدة والخبر والمدينة المنورة إضافة إلى مركزها الرئيسي في الرياض. كما تعتبر واحدة من الجهات الاستشارية المعتمدة من قبل الهيئة العامة للزكاة والضرائب لتقديم الخدمات التدريبية الخاصة بضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية، وتوفر لعملائها عددا من الدورات التدريبية في قطاعات الضرائب، والصيرفة والبنوك، والإدارة المالية، والاقتصاد، والمجال القانوني والأنظمة، والإدارة والتسويق.

المشاركة في المؤتمر العالمي للضرائب الذي تم تنظيمه بواسطة الهيئة العامة للزكاة والدخل

شارك المدير التنفيذي للركاز للاستشارات، الاستاذ/ عبدالمحسن القحطاني ومجموعة من المديرين وكبار المستشارين في المؤتمر الدولي للزكاة والضرائب الذي نظمته الهيئة العامة للزاة والدخل. وقد قام معالي وزير التجارة والاستثمار بلمملكة العربية السعودية بافتتاح المؤتمر وشاركة في الافتتاح معالي محافظ الهيئة العامة للزكاة والضرائب. وقد استضاف فندق الرتز كارلتون بمدينة الرياض المؤتمر والذي استمرت فعالياته لمدة ثلاث ايام. وقد شارك في المؤتمر خبراء ضرائب عالميين من كل دول العالم. وضم المشاركين في نقاشات المؤتمر خبراء وعلماء ضرائب من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي والمنظمة العالمية للاقتصاد والتعاون والتنمية. كما شارك في المؤتمر خبراء اكاديميون وعلماء اقتصاد من جامعات عالمية رائدة بالاضافة الى مدراء تنفيذيون لكبرى الشركات العالمية التى لها ثقلها في مجريات الاقتصاد العالمي. هذا وقد تمت مشاركة الركاز للاستشارات في المعرض المرافق للمؤتمر فعالة حسب افادات ضيوف المؤتمر الذين ابدوا اعجابهم بما تم عرضه من كتب ومحتويات معلوماتية عن الركاز في الجناح المخصص له.

مؤتمر افريقيا والشرق الاوسط

الاربعاء -23 اكتوبر –الخميس 24 اكتوبر 2019

باستضافة مارك فيرساتز – رئيس مجلس ادارة اندرسن العالمية

فندق ابيروي – دبي

شارك المدير التنفيذي للركاز للاستشارات الاستاذ/ عبدالمحسن القحطاني وشركاء الركاز في المؤتمر الدولي لاندرسن العالمية لافريقيا والشرق والشرق الاوسط الذي تم افتتاحه بواسطة رئيس مجلس ادارة اندرسن العالمية مارك فيرساتز . هذا وقد قدم الشركاء عبدالرحيم البخيت ومحمد حجار عرض شامل عن الركاز للاستشارات تضمن تاريخ وانجازات الركاز للاستشارات خلال السنوات السابقة والنجاح الباهر الذي يعد طفرة لا ما مثيل لها نتيجة اتفاقية التعاون المشترك مع اندرسن العالمية. وقد تضمن العرض ايضا الاستراتيجات والخطط المستقبلية لتنمية الركاز في مجالات الاستشارات الادارية والقانونية.